نادية مصطفى تحتفل بالذكرى الأربعين لرحيل الفنان هاني شاكر وتفاعل واسع من الجمهور

وكالة باب العراق / أخبار الفن
أحيت الفنانة نادية مصطفى الذكرى الأربعين للفنان الراحل هاني شاكر برسالة مؤثرة عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”.
نشرت نادية صورة لهاني شاكر وكتبت: “اليوم مرَّ أربعون يوماً على رحيل الغالي هاني شاكر وما زلت لا أصدق الغياب. هناك أشخاص يرحلون بأجسادهم فقط، أما أثرهم الطيب ومحبتهم الصادقة وسيرتهم العطرة وأخلاقهم الراقية فتبقى شاهدة عليهم إلى الأبد. وهاني كان واحداً من هؤلاء الذين تركوا في القلب بصمة لا تمحوها الأيام”.
وأضافت: “لم يترك هاني وراءه فقط ذكريات ومحبة في قلوب من عرفوه، بل ترك أيضاً فناً مهذباً راقياً يشبه أخلاقه الرفيعة وقيمه النبيلة. فناً احترم جمهوره ولامس المشاعر بصدق، فبقي وسيبقى شاهداً على صاحبه تماماً كما تبقى السيرة الطيبة شاهدة على أصحابها”.
واختتمت حديثها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، قائلة: “في ذكرى الأربعين لا نملك إلا الدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يجعل الله قبره روضة من رياض الجنة وأن يجزيه عن كل خير قدمه في حياته خير الجزاء وأن يلهم أسرته وجمهوره في أنحاء الوطن العربي الصبر. رحمك الله يا هاني وأسكنك فسيح جناته وجمعنا بك في دارٍ لا فراق فيها ولا ألم، الفاتحة والدعاء له بالرحمة”.
تفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور نادية مصطفى، حيث انهالت التعليقات بالدعاء والرحمة للفنان الراحل هاني شاكر، مستذكرين مسيرته الفنية وأخلاقه الرفيعة. وقد عبر الجمهور عن مشاعره قائلاً: “ألف رحمة ونور عليه”، “ربنا يرحمه ويغفر له”، “احنا فقدنا نجم كبير”، و”هتفضل مسيرته خالدة في الفن والغناء”.
توفي الفنان هاني شاكر يوم 3 مايو الماضي عن عمر يناهز 73 عاماً في باريس بعد صراع مع المرض، تاركاً وراءه إرثاً فنياً استثنائياً تعاون من خلاله مع أبرز الشعراء والملحنين من مختلف أنحاء الوطن العربي.
كانت نادية مصطفى من الأصدقاء المقربين للفنان الراحل، حيث رافقته خلال فترة علاجه في باريس، وكانت دائمًا ما تتحدث عن تطورات حالته الصحية لجمهوره وطالبتهم بالدعاء له، إلا أن وافته المنية.



