أنغام تتألق في جلسة تصوير جديدة استعداداً لحفلها في قطر

وكالة باب العراق / أخبار الفن
خضعت النجمة أنغام لجلسة تصوير جديدة، حيث نشرت صورها عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”، وذلك في إطار الترويج لحفلها المرتقب في قطر، المقرر إقامته في 16 أكتوبر المقبل.
ظهرت أنغام في الجلسة بفستان أحمر أنيق، مما جذب الأنظار وحاز على إعجاب جمهورها ومتابعيها، حيث تم استخدام إحدى الصور كملصق دعائي للحفل.
في سياق آخر، أشعلت أنغام أجواء حفلها الأخير الذي أقيم في دبي، والذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً. قدمت خلاله باقة من أشهر أغانيها، وسط تفاعل مميز من جمهورها ومحبيها.
كما حضرت أنغام نزال “Glory in Giza” الذي أقيم مؤخراً في مصر، والذي جمع بين عدد من أبرز الأسماء في عالم الملاكمة، برعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية. شهد الحدث حضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام من مختلف أنحاء الوطن العربي.



