جلوي بن عبدالعزيز يهنئ نادي نجران ويشدد على ضرورة توسيع المنشآت والبرامج الرياضية

وكالة باب العراق | رياضة | فريق التحرير
وكالة باب العراق / الرياضة
هنأ أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نادي نجران بمناسبة صعود فريق كرة القدم تحت 17 عامًا إلى دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2026–2027م.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم في مكتبه بالإمارة مع مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة، سلطان بن حسن شايع، الذي كان يرافقه رئيس مجلس إدارة نادي نجران، هادي بن حمد آل كليب، وعدد من أعضاء المجلس.
وأكد الأمير جلوي أن صعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى يُعد إنجازًا رياضيًا يعكس الدعم والاهتمام الذي يحظى به القطاع الرياضي من القيادة الرشيدة، إلى جانب الجهود المبذولة من إدارة النادي ومنسوبيه ولاعبيه.
وشدد على أهمية مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات، مؤكدًا ضرورة التوسع في المنشآت والملاعب الرياضية لتلبية احتياجات الأهالي، والعمل مع الجهات ذات العلاقة على تنفيذ هذه المشاريع.
وأشار إلى أن تطوير القطاع الرياضي وتعزيز مشاركة الشباب في الأنشطة الرياضية يأتيان انسجامًا مع اهتمام القيادة الرشيدة بتنمية القطاع الرياضي وتمكينه.
المصدر: عكاظ


