عربي ودولي
رئيس وزراء الهند يلتقط صورة مع الرئيس السيسي في قمة مجموعة السبع بفرنسا

2
وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
التقى رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي اليوم بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على هامش قمة مجموعة السبع المنعقدة في إيفيان بفرنسا.
ونشر مودي صورة تجمعه مع الرئيس السيسي على صفحته الرسمية في منصة “أكس”، معرباً عن اعتزازه بعلاقات الصداقة التاريخية التي تربط الهند بمصر.
كما تضمن مقطع فيديو نشرته شبكة فوكس نيوز، مشاهد للقادة المشاركين في القمة، حيث ظهر في الفيديو كل من الرئيس السيسي، ورئيس وزراء الهند، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، ورئيسة وزراء اليابان ساناي تاكايتشي.
المصدر: مصراوي



