محليات
الصحة تعلن عن السيطرة على حريق محدود في أحد طوابق الوزارة

2
وكالة باب العراق / محليات
أعلنت وزارة الصحة عن السيطرة على حريق محدود نشب في أحد طوابق مبنى الوزارة، دون تسجيل أي إصابات بشرية.
وذكرت الوزارة في بيان لها أن الحريق تم إخماده من قبل خفراء فرق الدفاع المدني التابعة للوزارة ووزارة الداخلية.
كما أشار البيان إلى أن فريق الأدلة الجنائية بدأ التحقيق في أسباب الحريق، موضحاً أن الأضرار اقتصرت على خسائر مادية بسيطة.
المصدر: ميل نيوز



