تحذير إسرائيلي لإيران: استعدادات لضربات قوية بعد الحصول على الإذن

وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
حذر الجيش الإسرائيلي من أنه سيتخذ إجراءات ضد إيران بمجرد تلقي “الضوء الأخضر”، وذلك بعد الهجمات الصاروخية التي شنتها طهران على إسرائيل، والتي تعد الأولى منذ إعلان وقف إطلاق النار في الثامن من أبريل.
ووفقاً لبيان صادر عن الجيش الإسرائيلي، يقوم رئيس الأركان حالياً بتقييم الوضع، حيث أكد الجيش أنه سيضرب العدو بقوة فور تلقي الإشارة المناسبة.
في سياق متصل، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يسرائيل كاتس يجتمعان مع قادة المنظومة الأمنية لمناقشة التطورات الأخيرة عقب التصعيد.
وأعلنت إسرائيل عن إغلاق المدارس يوم الاثنين نتيجة التصعيد مع إيران، كما نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن مسؤول إسرائيلي قوله إن الولايات المتحدة نصحت إسرائيل بالانتظار لبضعة أيام لمعرفة إمكانية التوصل إلى اتفاق.
وأضاف المسؤول أن الرد الإسرائيلي يجب أن يتم في الوقت الذي يناسب إسرائيل، وليس في الوقت المتوقع من الجميع، وفقاً لما ذكرته سكاي نيوز.
المصدر: مصراوي



