إيرادات فيلم “صقر وكناريا” تصل إلى 17 مليون جنيه خلال 4 أيام

وكالة باب العراق / أخبار الفن
يواصل فيلم “صقر وكناريا” تصدره لشباك تذاكر دور العرض السينمائي منذ انطلاقه يوم الأربعاء الماضي 24 يونيو، حيث يتنافس مع مجموعة من الأفلام في موسم صيف 2026، مثل “7Dogs”، “أسد”، “إذما”، “الكراش”، “الكلام على إيه”، و”القصص”.
في رابع أيام عرضه، حقق الفيلم إيرادات بلغت 3 ملايين و997 ألفا و36 جنيها، بعد أن جمع في الأيام الثلاثة الأولى 12 مليون و802 ألف و275 جنيها، ليصل إجمالي إيراداته خلال أربعة أيام إلى 16 مليونا و799 ألفا و311 جنيها.
فيلم “صقر وكناريا” من تأليف أيمن وتار وإخراج حسين المنباوي، ويضم في طاقم عمله كوكبة من النجوم، منهم محمد إمام، شيكو، يسرا اللوزي، خالد الصاوي، يارا السكري، وانتصار، بالإضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف مثل محمود عبدالمغني، نسرين أمين، ودياب.
تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية “شاهين” أو “صقر”، الذي يسعى لتغيير حياته وبناء أسرة مستقرة، ليجد نفسه في مواجهة مع أفراد عصابة تبحث عنه، وذلك بعد تعرفه على كاتب القصص البوليسية “بلال” المعروف بلقب “كناريا”.



