1
عربي ودولي

مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة جندي في جنوب لبنان

2

وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل ضابط وإصابة جندي خلال اشتباكات وقعت في جنوب لبنان، في ظل استمرار المواجهات العسكرية على الحدود الشمالية.

وأوضح الجيش الإسرائيلي في بيان له، اليوم الأحد، أن الضابط قُتل في اشتباك مباشر مع أحد عناصر “حزب الله” داخل قرية دير سيريان، دون تقديم تفاصيل إضافية حول مجريات الاشتباك أو طبيعة العملية.

وفي وقت سابق من اليوم، نفذ جيش الاحتلال ضربات جوية على مناطق في جنوب لبنان، مدعياً استهداف “أفراد من حزب الله كانوا مسلحين بقذائف صاروخية”. وأشار إلى أن هذه العمليات تهدف إلى إزالة التهديدات التي تستهدف جنوده.

كما أعلن الجيش عن قصف ما وصفه بـ “منصة إطلاق صواريخ” في منطقة النبطية، مؤكداً أن هذه التحركات تأتي في إطار جهوده لاحتواء التهديدات العسكرية في المنطقة الحدودية.

تستمر التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، حيث يتبادل الجانبان الاتهامات بشأن الخروقات والعمليات العسكرية، رغم وجود اتفاق لوقف إطلاق النار بينهما، وفقاً لتقارير إعلامية عبرية.

المصدر: مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى