عربي ودولي
نعيم قاسم: ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة يعد تجاوزاً للخطوط الحمراء

2
وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
وصف الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، الربط بين الانسحاب الإسرائيلي ونزع سلاح المقاومة بأنه طرحٌ خطير يتجاوز جميع الخطوط الحمراء.
وأشار قاسم إلى أن هذا الربط يمثل تبريرًا لبقاء الاحتلال لفترات طويلة، محذرًا من أن ذلك قد يؤدي إلى ضم الأراضي المحتلة إلى “الكيان الصهيوني”.
وأكد قاسم أن هذه المسألة تتطلب اهتمامًا جادًا من قبل المعنيين، نظرًا لعواقبها المحتملة على الأمن والاستقرار في المنطقة.
المصدر: مصراوي



