1
الفن

جيهان الشماشرجي تخرج بتصريحها الأول بعد براءتها من تهمة السرقة بالإكراه

2

وكالة باب العراق / أخبار الفن

أعربت الفنانة جيهان الشماشرجي عن ارتياحها بعد صدور حكم ببراءتها من تهمة السرقة بالإكراه، حيث عبرت عن شكرها لكل من دعمها في هذه المحنة.

في منشور لها عبر حسابها على فيسبوك، كتبت جيهان: “الحمد لله دائما وأبدا.. ممتنة من قلبي لكل حد دعمني بكلمة طيبة أو دعوة صادقة”.

وقد قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في عابدين، ببراءة جيهان الشماشرجي و4 آخرين من التهم الموجهة إليهم بالسرقة بالإكراه. وشملت تفاصيل القضية اتهامات باستخدام العنف والتهديد للاستيلاء على منقولات من شقة بشارع قصر النيل.

أظهرت التحريات أن المتهمة، التي تدعى جيهان إبراهيم محمد، كانت برفقة مجموعة من الأشخاص في سيارة نقل، حيث قاموا بكسر قفل الشقة وسرقة ماكينات خياطة وأثاث منزلي. كما تضمن التحقيق استخدام الإكراه، ومحاولة التغطية على الجريمة بادعاء وقوع حادث تصادم، قبل أن تكشف الأدلة والشهادات الحقيقة.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين، ومن بينهم جيهان الشماشرجي، تهمًا تتعلق بالاتفاق على ارتكاب سرقة بالإكراه، حيث استهدفوا المجني عليها داخل نطاق قسم شرطة قصر النيل. وأظهرت التحقيقات أن أحد المتهمين صدم المجني عليها عمدًا، مما أسفر عن إصابتها.

في سياق آخر، يُعرض حاليًا للفنانة جيهان الشماشرجي فيلم “الكلام على إيه” في دور العرض السينمائي، والذي يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم أحمد حاتم وسيد رجب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى