1
الفن

لمى قيس تتوج بلقب الموسم الرابع من “ذا فويس كيدز”

2

وكالة باب العراق / أخبار الفن

توجت المتسابقة لمى قيس من فريق المطربة داليا مبارك بلقب الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس كيدز”، بعد أداء استثنائي أذهل الجمهور طوال مراحل المنافسة، وصولاً إلى الحلقة النهائية.

عبرت والدة لمى قيس عن ثقتها في فوز ابنتها، حيث قالت في برنامج “ET بالعربي”: “كنت متأكدة وواثقة بإذن الله إنه ربنا بيعطيها اللقب”. بينما عبرت لمى عن شعورها بالفوز، قائلة: “الحمد لله كنت حاسة”، لتضيف داليا مبارك: “ما كانت حاسة، كانت عارفة”.

وأكدت داليا مبارك على إيمانها بموهبة لمى، مشيرة إلى أن الأهم هو إيمان لمى بنفسها، حيث قالت: “أنا كنت مؤمنة فيها أكيد، والأهم هي آمنت بنفسها وكانت عارفة إنها تكون The Voice Kids”.

لمى قيس، التي مثلت فريق داليا مبارك، استطاعت أن تحافظ على مكانتها بين أبرز المواهب حتى الحلقة النهائية، حيث حصلت على أعلى نسبة من أصوات الجمهور، متوجة بلقب الموسم الرابع من “ذا فويس كيدز”.

بالإضافة إلى اللقب، حصلت لمى أيضاً على كأس البرنامج ومنحة تعليمية بقيمة 20 ألف دولار لدعم مسيرتها الأكاديمية ومستقبلها.

في نصف النهائي الذي أُقيم في 17 يونيو، نجحت لمى في حصد تصويت الجمهور ضمن فريقها، مما مكنها من التأهل إلى الحلقة النهائية، حيث واجهت منافسة قوية من موهبتين بارزتين، هما ساري الصليبي من سوريا ومحمد عادل من مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى