1
الفن

داليا فرج تسترجع ذكريات سامح عبد العزيز بكلمات مؤثرة

2

وكالة باب العراق / أخبار الفن

شاركت الإعلامية داليا فرج جمهورها مجموعة من الصور الأرشيفية التي تجمعها بالمخرج الراحل سامح عبد العزيز، حيث ظهرت معه ومع بناته حبيبة ودليلة وجميلة. وقدمت داليا من خلال هذه الصور رسالة مؤثرة لزوجها السابق، بالإضافة إلى شكر خاص لشقيقها الفنان وائل فرج بمناسبة تخرج ابنتها.

عبرت داليا عبر حسابها على “فيسبوك” عن مشاعرها قائلة: “من أول ما صحيت وأنا حاسة بوجودك أوي، أول واحدة خلصت يا سامح، كان نفسي تكون موجود، بس قدر ربنا. متأكدة إنك حاسس بينا وفرحان بيها، ربنا يرحمك يا حبيبي ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته، ربنا يقويني وأكمل إن شاء الله”.

وأشادت داليا بدور شقيقها وائل فرج، حيث كتبت: “وائل قايم بأكتر من الواجب، حقيقي يا لول، لولاك ما كناش كملنا أبدا. ربنا ما يحرمنيش منك أبدًا يا حبيبي، إنت بجد أبوهم”. كما أكدت على أهمية وجوده في حياتهم، قائلة: “حضنك لهم ومكالمتك ليهم اللي بينك وبينهم بجد أبوهم التاني”.

يُذكر أن المخرج سامح عبد العزيز توفي في يوليو 2025 عن عمر يناهز 48 عامًا، بعد إصابته بتلوث في الدم ودخوله في غيبوبة. وكان آخر أعماله فيلم “الدشاش”، الذي عُرض في عام 2025، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم محمد سعد وزينة ونسرين طافش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى