1
عربي ودولي

وزير الخارجية الإسرائيلي يؤكد: نزع سلاح حزب الله يعود بالنفع على لبنان وإسرائيل

2

وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية

أكد وزير الخارجية الإسرائيلي، جدعون ساعر، أهمية المحادثات الجارية بين إسرائيل ولبنان في واشنطن، مشيرًا إلى أن نزع سلاح حزب الله يعود بالنفع على كل من بيروت وتل أبيب.

وفي منشور له على منصة “أكس”، عبر ساعر عن سروره بلقاء قيادة لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية (أيباك)، حيث أعرب عن شكره للجهود التي تبذلها اللجنة لتعزيز العلاقات الأمريكية الإسرائيلية وزيادة الوعي بالتحديات الحالية.

كما أشار الوزير إلى أن المحادثات التي تستضيفها الولايات المتحدة بين الجانبين الإسرائيلي واللبناني تعد بالغة الأهمية.

تجدر الإشارة إلى أن الجولة الخامسة من المفاوضات بين لبنان وإسرائيل قد بدأت في وقت سابق من اليوم في مقر وزارة الخارجية الأمريكية في واشنطن.

المصدر: مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى