محمد إمام: والدي بصحة جيدة ويواصل متابعة منتخب مصر في المونديال

وكالة باب العراق | رياضة | فريق التحرير
وكالة باب العراق / الرياضة
أعرب الفنان المصري محمد إمام عن سعادته الكبيرة بفوز منتخب بلاده “الفراعنة” على نيوزيلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، مشيراً إلى أن والده، الفنان الكبير عادل إمام، يعيش أوقاتاً مبهجة نتيجة هذا الإنجاز.
وأكد محمد إمام أن والده يتابع مباريات المنتخب المصري بشغف، ويشعر بفخر وسعادة تجاه الأداء الذي يقدمه اللاعبون في البطولة. واعتبر أن الفوز الأخير كان من اللحظات السعيدة التي أسعدت والده بشكل خاص.
وفي تصريحات تلفزيونية، أشار محمد إمام إلى اعتزازه بما يقدمه المنتخب تحت قيادة حسام حسن، معبراً عن أمله في استمرار النتائج الإيجابية في المباريات القادمة وتحقيق إنجازات في الأدوار الإقصائية.
كما طمأن محمد إمام الجمهور بشأن الحالة الصحية لوالده، مؤكداً أن عادل إمام يتمتع بصحة جيدة ويقضي وقته حالياً مع أسرته وأحفاده في أجواء عائلية مستقرة.
المصدر: عكاظ



