1
الفن

مجدي الهواري يعلق على جملة “يا مصر بتعمليها إزاي”: “دعونا نحتفل دون أسئلة”

2

وكالة باب العراق / أخبار الفن

علق المخرج والمنتج مجدي الهواري على فوز منتخب مصر على نظيره النيوزيلندي في المباراة التي أقيمت صباح الاثنين 22 يونيو، وانتهت بفوز مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تحدث الهواري عن الجملة الشهيرة “يا مصر بتعمليها إزاي” التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب عبر صفحته على “فيسبوك”: “يا جماعة يعني إحنا هنفضل طول البطولة نسأل يا مصر عملتيها إزاي! أو بتعمليها إزاي! أهي عملتها وخلاص سيبها ماشية، وخلينا نفرح بقى وننبسط بحسام حسن وفريقه، بدل ما نقعد نفتش فيها وندور على الأساليب والأسباب، ونسأل يا مصر بتعمليها إزاي”.

وأضاف: “أول المجموعة وأول فوز تاريخي، ومحمد صلاح رجل المباراة، واللعيبة الرجالة جابت أجوان حلوة ومعاك مدرب فايق، وداخلين على الدور 32، تعالوا نفرح بس وما نسألش بقى مصر عملتها إزاي! المهم إنها عملتها ورجعنا يا ابني تاني لـ حمادة هلال والله وعملوها الرجالة”.

في جانب آخر، يواصل مجدي الهواري الترويج لحكايات مسلسله الجديد المستند إلى برنامج “القصة الكاملة”، حيث أعلن مؤخرًا عن عناوين بعض القصص التي يقوم ببطولتها مجموعة من ألمع النجوم، مثل “ما لم يحكى عن بني مزار” و”لعبة جهنم”.

أما بالنسبة لأحدث أعماله الإخراجية، فقد كانت مسلسل “دايمًا عامر” الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2022، حيث شارك في بطولته الفنان مصطفى شعبان إلى جانب سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبدالجليل، وميرنا نور الدين، بتأليف مايكل عادل وأيمن سليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى