عربي ودولي
رئيس الوزراء القطري يرحب بالتوصل إلى اتفاق بين أمريكا وإيران

2
وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
أعلن رئيس الوزراء القطري وزير الخارجية محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، عن ترحيب الدوحة بالتوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران.
وأشار آل ثاني إلى أهمية أن تشارك جميع الأطراف في المفاوضات المقبلة بروح إيجابية وبناءة، مما يسهم في تعزيز هذا التقدم واستثماره بشكل فعّال.
كما اعتبر أن مذكرة التفاهم تمثل خطوة هامة نحو تعزيز السلام ودعم النمو الاقتصادي في المنطقة.
وأشاد آل ثاني بالشراكة والجهود التي بذلتها باكستان وكافة الأطراف الإقليمية والدولية من أجل خفض التصعيد.
في سياق متصل، أعلن التلفزيون الإيراني في نفس التوقيت عن التوصل إلى اتفاق سلام رسمي مع الولايات المتحدة، مشيراً إلى أن الأخيرة اضطرت لقبول إنهاء الحرب.
المصدر: مصراوي



