رامز جلال يساند شقيقه بعد قرار الشيوخ: “نحن مع الفن والفنانين”

وكالة باب العراق / أخبار الفن
أعرب الفنان رامز جلال عن تقديره لموافقة مجلس الشيوخ على المقترح الذي تقدم به شقيقه النائب ياسر جلال، والذي يهدف إلى تفعيل حق الأداء العلني كأحد الحقوق المجاورة لحق المؤلف. هذه الخطوة تأتي في إطار جهود تعزيز حقوق الفنانين في مصر.
وفي منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، وجه رامز جلال رسالة شكر إلى المستشار عصام فريد، رئيس مجلس الشيوخ، والمستشار الدكتور أحمد عبد الغني، الأمين العام للمجلس، معبراً عن امتنانه لدعمهم هذا المقترح. كما خص شقيقه ياسر جلال بعبارات شكر، معتبراً إياه نصير الفن والفنانين.
من جانبه، أبدى النائب والفنان ياسر جلال سعادته بموافقة المجلس على اقتراحه، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تمثل انتصارًا جديدًا للفنان المصري ودعماً حقيقياً للقوة الناعمة للدولة. وأكد أن هذه الموافقة تعكس حرص الدولة ومؤسساتها التشريعية على حماية حقوق المبدعين والفنانين، مما يسهم في توفير بيئة مستقرة لهم.
كما وجه ياسر جلال الشكر والتقدير إلى المستشار عصام فريد والمستشار الدكتور أحمد محمد عبد الغني، مشيداً بجهودهم ودعمهم لهذا الملف المهم الذي يعكس انحياز المجلس لقضايا المبدعين واهتمامه بحماية حقوق الفنانين المشروعة.



