1
رياضة

رابطة «الأولى» تطلق حملة جماهيرية لدعم «الأخضر»

2

وكالة باب العراق | رياضة | فريق التحرير

وكالة باب العراق / الرياضة

أطلقت رابطة أندية الدرجة الأولى للمحترفين حملة جماهيرية واسعة لدعم المنتخب السعودي قبل مواجهته المرتقبة أمام منتخب الرأس الأخضر، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2026.

دشنت الرابطة الحملة عبر الحساب الرسمي لدوري يلو على منصة «X»، مستخدمة وسم #لاتحسبها_احسمها، في خطوة تحفيزية للأخضر قبل المباراة الحاسمة التي يسعى من خلالها لتحقيق بطاقة التأهل إلى دور الـ32 من المونديال.

تأتي هذه المبادرة في إطار جهود الرابطة لدعم المنتخب الوطني وتعزيز الحضور الجماهيري خلفه خلال مشاركته العالمية، وهي جزء من الحراك الرياضي الوطني الواسع الذي تشهده المملكة لمساندة الأخضر في مشواره بكأس العالم.

وأكدت الرابطة أن دعم المنتخب يمثل مسؤولية وطنية تتجاوز الانتماءات الرياضية، داعية جماهير الأندية السعودية إلى الالتفاف خلف «الأخضر» ومواصلة الوقوف إلى جانبه في هذه المرحلة المهمة من البطولة.

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة الرأس الأخضر بشعار الفوز فقط، سعياً لحسم التأهل ومواصلة مشواره في أكبر محفل كروي عالمي، وسط آمال جماهيرية كبيرة بمواصلة كتابة فصل جديد من الإنجازات السعودية في كأس العالم.

المصدر: عكاظ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى