جلسة تصوير جديدة تجمع إلهام شاهين وهالة صدقي وليلى علوي

وكالة باب العراق / أخبار الفن
شاركت الفنانة إلهام شاهين متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة تجمعها بصديقاتها، الفنانة ليلى علوي والفنانة هالة صدقي، حيث نشرت الصور على حسابها في “فيسبوك” أثناء قضائها إجازة فصل الصيف.
كما حضرت إلهام شاهين مؤخرًا حفل افتتاح متحف الفنان فاروق حسني، حيث كانت برفقة النجمة ليلى علوي وعدد من الشخصيات العامة مثل وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو والدبلوماسي المصري عمرو موسى ووزير الخارجية السابق سامح شكري والدكتور فخري عبدالنور.
وفي سياق آخر، كشفت إلهام شاهين عن أسباب غيابها عن دراما رمضان 2026، مشيرةً إلى وجود تأخير وأعطال في العمل الدرامي الذي كانت تنوي المشاركة فيه. يذكر أن إلهام خاضت دراما رمضان 2025 من خلال مسلسل “سيد الناس” الذي شارك فيه عدد من النجوم مثل عمرو سعد وأحمد زاهر ومنة فضالي وريم مصطفى وإنجي المقدم.



