قصص نجوم الفن وتأثير حقن التخسيس “المونجارو” على مظهرهم وحياتهم

وكالة باب العراق / أخبار الفن
أعادت الفنانة غادة عادل تسليط الضوء على موضوع حقن التخسيس، مستعرضة تجربتها الشخصية في فقدان الوزن والتحديات الصحية والنفسية التي واجهتها. تأتي تصريحاتها في سياق توجه عدد من الفنانين نحو استخدام الحقن المخصصة لعلاج السكري والسمنة كوسيلة شائعة لإنقاص الوزن.
خلال الفترة الماضية، لجأ العديد من المشاهير إلى أساليب علاجية سريعة للتخلص من الوزن الزائد، بعيدًا عن الأنظمة الغذائية الصارمة أو ممارسة التمارين الرياضية لفترات طويلة، سعياً للوصول إلى القوام المثالي.
تحدث المطرب عمر كمال عن تجربته في إنقاص الوزن، مؤكدًا أنه استخدم حقن التخسيس “مونجارو”، حيث قال: “آه طبعًا أخدت مونجارو وعملت نحت من 3 سنين وبقيت كويس”. وأشار إلى أهمية متابعة الطبيب أثناء استخدام هذه الحقن.
بدورها، استذكرت غادة عادل فترة صعبة مرت بها بسبب الاكتئاب، ما أثر على وزنها بشكل كبير. وأوضحت أنها وصلت إلى 77 كيلوجرامًا قبل أن تبدأ رحلة فقدان الوزن تحت إشراف طبي، مع الالتزام بنظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.
الفنان خالد الصاوي شارك تجربته مع حقن التخسيس، محذرًا من الآثار الجانبية التي عانى منها، حيث قال: “أنا خسيت 20 كيلو ولسه 20 كمان، وعايز أحذر الناس أنا أخدت الحقن “مانجارو” حصلي كارثة بعد 3 أو 4 شهور”.
أما إلهام شاهين، فقد تحدثت عن معاناتها الصحية نتيجة استخدام وسائل مختلفة للتخسيس، مشددة على أن الحقن ليست الحل الأمثل. وقالت: “حقن التخسيس مش صح عشان محدش يقول بنقلدك متقلدونيش مش صح”.
فيما روت الفنانة هند عبدالحليم تفاصيل وعكتها الصحية بسبب استخدام حقن التخسيس، مشيرة إلى أنها تعرضت لمشكلة في المعدة استدعت متابعة طبية مكثفة، معبرة عن شكرها لكل من سأل عنها خلال فترة مرضها.



