الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل عنصرين من حزب الله في جنوب لبنان

وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الأحد عن تنفيذ عمليات عسكرية أدت إلى القضاء على عنصرين من “حزب الله” واستهداف منصة لإطلاق الصواريخ في منطقة النبطية بجنوب لبنان.
وذكر الجيش في بيان له أن قوات وحدة أيغوز التابعة للفرقة 36 رصدت يوم أمس السبت مجموعة من المسلحين من حزب الله، الذين كانوا يتواجدون في المنطقة، بالقرب من النقاط الأمنية التي تتواجد فيها قوات جيش الدفاع.
وأوضح البيان أن سلاح الجو الإسرائيلي قام بشن هجوم على المخربين والموقع الذي كانوا يستخدمونه، وذلك من أجل إزالة التهديد عن القوات الإسرائيلية.
وأشار الجيش إلى أنه في عملية أخرى، قامت قوات الوحدة المتعددة الأبعاد بتدمير منصة إطلاق تابعة لحزب الله، والتي كانت تمثل تهديدًا لقواته.
وأكد الجيش الإسرائيلي أنه لن يسمح لحزب الله بتهديد مواطني دولة إسرائيل أو قواته، وسيستمر في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة أي تهديدات.
المصدر: مصراوي



