1
عربي ودولي

وزارة الداخلية البحرينية تعلن عن تفعيل صفارات الإنذار في البلاد

2

وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، فجر اليوم الأربعاء، عن تفعيل صفارات الإنذار في البلاد إثر هجوم إيراني استهدف مناطق بحرينية، وفقاً لما أفادت به قناة سكاي نيوز.

وأوضح المستشار الإعلامي لملك البحرين أن الدفاعات الجوية للبلاد تمكنت من صد الهجمات الإيرانية صباح اليوم بعد رصدها في الأجواء البحرينية.

في سياق متصل، أعلن الحرس الثوري الإيراني عن قصف قاعدة أمريكية في البحرين، وذلك بعد الهجمات التي شنتها الولايات المتحدة على الجمهورية الإسلامية والتي أسفرت عن إسقاط مروحية عسكرية تابعة للجيش الأمريكي.

وذكر بيان الحرس الثوري أن النظام الأمريكي قام، في ساعات الفجر الأولى، بشن هجمات على عدة مواقع في جاسك وسيريك وقشم، مما أدى إلى أضرار في برج اتصالات في سيريك وتدمير خزاني مياه في المدينة.

وأضاف البيان أن مقاتلي القوة البحرية للحرس الثوري استهدفوا الأسطول البحري الخامس في البحرين بطائرات مسيرة، محذرين من أن الردود ستكون أشد في حال استمرت الأعمال العدائية.

المصدر: مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى