1
رياضة

التعمري: نقصنا الحظ في المونديال

2

وكالة باب العراق | رياضة | فريق التحرير

وكالة باب العراق / الرياضة

عبر لاعب المنتخب الأردني موسى التعمري عن رضاه التام عن أداء فريقه في كأس العالم 2026، وذلك عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام الأرجنتين في ختام دور المجموعات.

وأشار التعمري إلى أن الفريق قدم مستويات جيدة رغم النتائج السلبية في أول مشاركة له بالمونديال، معتبراً أن الحظ كان غائباً عنهم في مسعاهم للتأهل إلى المرحلة التالية.

وأكد التعمري أن المشاركة في هذه البطولة العالمية منحتهم خبرة كبيرة، معرباً عن اعتذاره لجماهيرهم، ووعدهم بتقديم أداء يليق بتطلعاتهم خلال البطولة الآسيوية القادمة.

المصدر: عكاظ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى