إلهام شاهين تتألق برشاقتها في أحضان الطبيعة وجمهورها يتفاعل مع الصور

وكالة باب العراق / أخبار الفن
شاركت النجمة إلهام شاهين جمهورها صورًا من أحدث ظهور لها، حيث أظهرت إعجابها بالطبيعة الخلابة التي تحيط بها. وبدت إلهام شاهين في غاية الرشاقة، معبرة عن سعادتها بأوقات قضتها وسط المناظر الطبيعية.
وعلقت إلهام على الصور قائلة: “ربنا سبحانه وتعالى هو المبدع العظيم.. أجمل أوقاتي مع الطبيعة البديعة.. الخضرة والجبل والسماء بألوانها البديعة وقت الغروب.. نشكر الله على هذا الجمال والإبداع”.
تفاعل الجمهور مع الصور بشكل كبير، حيث عبروا عن إعجابهم بجمالها، وكتبوا تعليقات مثل: “جميلة الشكل والروح، الصور تحفة، مفيش أجمل من الطبيعة، منورة الدنيا يا ست الكل إنسانة راقية عندك كمية محبة في قلبك ربنا ينعم عليكي بالصحة والسعادة وراحة البال”.
على صعيد آخر، بدأت إلهام شاهين مؤخرًا تصوير دورها في فيلم “الحافي”، الذي كتبه محمد الغيطي وأخرجه مازن الجبلي. وفي لقاء لها مع المذيعة بوسي شلبي، أشارت إلى أن الفيلم يتناول موضوع معرفة الدجالين ببعض الأمور التي تأتي بالصدفة أو من خلال ألاعيب معينة، وينتهي مصيرهم بالفشل.
وأكدت إلهام أنها ضد الدجالين عمومًا، مشيرة إلى عدم تصديقها بما يقولونه، حيث قالت: “عمر ما حد قالي حاجة وصدقت معايا أبدًا، ممكن يصدق مع حد غيري معايا أنا لأ”.



